الأحد، 17 يونيو 2012

تلومني الدنيا

تلومني الدنا اذا احببته كانني انا خلقت الحب و اخترعته

كانني انا على خدود الورد قد رسمته

كأنني انا اللتي للطير في السماء قد علمته

و في حقول القمح قد زرعته

و في مياه البحر قد ذوبته

كانني اننا اللتي....كالقمر الجميل في السماء قد علقته

تلومني الدنيا اذا سميت من أحب أو ذكرته

كأنني انا الهوى و امه و اخته

هذا الهوى اللذي اتى من حيث ما انتظرته

مختلف عن كل ما عرفته

عن كل ما قراته

وكل ما سمعته

لو كنت اعرف انه نوع من الادمان ما ادمنته

لو كنت ادري انه باب كثير الريح ما فتحته

لو كنت ادري انه عود من الكبريت ما أشعلته

هذا الهـــوى أعنف حب عشــــــــــــــته

فليتني حين اتاني فاتحا يديه لي رددته

و ليتنى قبل ان يقتلني قتلته

لو اخبروني انه طفل كثير اللهو و الضوضاء ما أدخلته

و أنه سيكسر الزجاج في قلبي لما تركته

لو اخبروني انه سيضرم النيران في دقائق

و يقلب الاشياء في دقائق

و يصبغ الجدران بالاحمر و الازرق في دقائق لكنت قد طردته

هذا الهوى أجمل حبـــــــ عشته

اروع حب عشقته

فليتني حين اتاني زائرا بالورد قد طوقته

و ليتني حين اتاني باكيا فتحت له ابوابي و بسته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق